الرئيسية / الحياة حلوة / بوتين يقلد مودي وسام “القديس أندراوس”

بوتين يقلد مودي وسام “القديس أندراوس”

قلّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وسام “القديس أندراوس”، أرفع أوسمة الدولة الروسية.

وقال بوتين خلال حفل توزيع الجوائز في الكرملين: “عزيزي السيد رئيس الوزراء، صديقي العزيز، إن منحك وسام “القديس أندراوس” الأول يعكس الامتنان الصادق من الجانب الروسي للمساهمة الكبيرة التي تقدمها في تعزيز الصداقة والتفاهم المتبادل بين دولنا وشعوبنا”. وفي السياق ذاته، عبّر مودي في كلمته عن “امتنانه وشكره على هذا الشرف الرفيع بتقليده هذا الوسام”. وقال مودي: “إنه شرف تقليد الشعب الهندي المكون من مليار و400 مليون مواطن واعتراف بالعلاقات الوطيدة بين شعبينا”.

شاهد أيضاً

ليفربول يوجه رسالة لمحمد صلاح

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم نجمه السابق محمد صلاح بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم …