الرئيسية / دنيا الفنون / الأفضل في جولدن جلوب !

الأفضل في جولدن جلوب !

توج كل من ويل سميث، ونيكول كيدمان، بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، عن أفلام السير الذاتية، وذلك في الحفل المقام الأن بالولايات المتحدة.

وفاز ويل سميث بالجائزة عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد” الذي يروي فصول مثيرة من قصة صعود الشقيقتين فينوس وسيرينا ويليامز، بطلتي التنس العالميتين، ودور والدهما ريتشارد في حكايتهما مع التنس.

أما النجمة نيكول كيدمان فقد فازت بالجائزة عن دورها في “Being the Ricardos”.

ويل سميث ونيكول كيدمان يحصلان على جائزة غولدن غلوب (صور)

ويل سميث ونيكول كيدمان يحصلان على جائزة غولدن غلوب (صور)

المصدر:RT

شاهد أيضاً

بينك” أشهر مخرجة فيديوهات موسيقية في أفريقيا؟

قد لا يعرف الكثيرون اسم برايز أونياغوالام، لكن الملايين يعرفون أعمالها. تُعرف المخرجة النيجيرية البالغة …