الرئيسية / دنيا الفنون / ابنة  الفنان عمرو دياب تعاني من امراض نفسية 

ابنة  الفنان عمرو دياب تعاني من امراض نفسية 

تفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع ما نشرته ابنة الفنان المصري عمرو دياب، جانا، حول رحلتها مع الاضطرابات والأمراض النفسية، وعلى رأسها مرض فرط الحركة “ADHD”، الذي تسبب في طردها من مدرستها السابقة في لندن، بعد تراجع نتائجها الدراسية.

وأوضحت جانا دياب أن المعلمين في المدرسة، لم يستطيعوا التعامل معها بالشكل الصحيح وكانوا يتهمونها بتشتيت انتباه زملائها، ويصفونها بـ”الغبية” و”الكسولة”، وأنه كان من واجب المدرسة أن توجهها للتصرفات الصحيحة، وليس فقط لومها على عدم تحقيق درجات مرتفعة.

وختمت دياب رسالتها إلى المدرسة التي أجبرتها على المغادرة، بالكشف عن نجاحها خلال الفترة الماضية في الحصول على شهادة “دبلوم” في الغناء من معهد “بيم” للموسيقى، وأنها تسعى لدراسة علم الاجتماع.

وتوجهت دياب بالحديث إلى كل من يعاني من اضطراب نفسي مهما كان نوعه، بالحفاظ على حظوظه في النجاح، والسعي باستمرار دون النظر إلى من يعطل مسيرتهم.

وتأتي رسالة ابنة عمرو دياب، بعد أيام من انتهاء عرض المسلسل الرمضاني “خلي بالك من زيزي”، الذي تحدث عن مرض الـ(ADHD) أيضا، الذي كانت تعاني منه بطلة العمل.. فما هو مرض “فرط الحركة”؟.

شاهد أيضاً

بينك” أشهر مخرجة فيديوهات موسيقية في أفريقيا؟

قد لا يعرف الكثيرون اسم برايز أونياغوالام، لكن الملايين يعرفون أعمالها. تُعرف المخرجة النيجيرية البالغة …