طلب من المرشحين لجوائز الأوسكار هذا العام، الحضور شخصياً لتسلم جوائزهم، لأنّ المشاركة عبر تطبيق زووم لن تكون خياراً وارداً، بعكس العام الماضي.
ووصلت إلى المرشحين رسائل من منظمي الحفلة، جاء فيها أنّهم بذلوا “قصارى جهدهم ليوفروا أمسية آمنة وممتعة لكم لتكونوا موجودين بشكل شخصي”.
وبذلك ستكون حفلة الأوسكار مختلفة عن حفلات توزيع جوائز غولدن غلوب وإيمي، إذ تسلّم الفائزون التكريم عبر تطبيق زووم كجزء من إجراءات السلامة للحماية من مرض كوفيد-19.
ومن المقرر الاحتفال بالنسخة 93 من جوائز الأوسكار يوم 25 أبريل/ نيسان في مدينة لوس آنجلوس الأمريكية.
BBC News
مجلة 24 ساعة