الرئيسية / دنيا الفنون / موسيقى وغناء / ليدي غاغا تغني في حفل تنصيب جو بايدن

ليدي غاغا تغني في حفل تنصيب جو بايدن

عبرت المطربة الأمريكية ليدي غاغا عن سعادتها لاختيارها للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، ونائبته، كامالا هاريس، في يوم الـ20 من يناير الجاري.

وكتبت على مواقع التواصل الاجتماعي: “يشرفني بشدة أن أنضم إلى حفل تنصيب جو بايدن الأربعاء لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي لـه ولكامالا هاريس”.

وذكرت مجلة “فارايتي” الأمريكية، أن ليدي غاغا ستؤدي إلى جانب المغنية الأمريكية من أصول لاتينية، جينيفر لوبيز النشيد الوطني الأمريكي في يوم تنصيب جو بايدن وكامالا هاريس.

وليست هذه هي أول مرة تغني ليدي غاغا فيها النشيد الوطني، إذ سبق لها ذلك في افتتاح مباراة “السوبر بول 50” في عام 2016، وحازت وقتها على إشادات عديدة.

شاهد أيضاً

“عايش لعيونك”.. الشامي يفتتح رحلة “هوية” بديو يجمعه بلين حايك

يستعد الفنان السوري الشامي لإطلاق أولى محطات ألبومه الجديد “هوية” من خلال أغنية “عايش لعيونك”، …