الرئيسية / دنيا الفنون / ” تغريدة من الفنانة أليسا ” الاحوال في لبنان أسوأ من جهنم 

” تغريدة من الفنانة أليسا ” الاحوال في لبنان أسوأ من جهنم 

انتقدت الفنانة اللبنانية أليسا الوضع في بلدها بسبب سوء الأحوال المعيشية، معتبرة أن اللبنانيين أصبحوا في واقع “أسوأ من جهنم”.

وفي تغريدة عبر “تويتر”، كتبت أليسا: “قالولنا واصلين عا جهنم ونحنا صرنا بأسوأ من الجحيم. لا كهربا، ذل عالبنزين، مصاري الناس مسروقة، الغلا عالأكل بيبكّي، وبعدها أولويتن مين بياخد وزير زيادة”.

وأضافت: “هول الناس شو بينقال عنن غير مجرمين؟ بعد في ناس عندها ثقة إنو اللي سبّبو المشكلة هني الحل؟”.

 

المصدر:  RT NEWS

 

شاهد أيضاً

بينك” أشهر مخرجة فيديوهات موسيقية في أفريقيا؟

قد لا يعرف الكثيرون اسم برايز أونياغوالام، لكن الملايين يعرفون أعمالها. تُعرف المخرجة النيجيرية البالغة …