الرئيسية / أخبار متنوعة / وزيرة الصحة المصرية مريضة !

وزيرة الصحة المصرية مريضة !

أفادت وسائل إعلام مصرية تعرض وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، لأزمة قلبية حادة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبحسب موقع “مصراوي“: “أجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع للعلاج في الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات”.

ونقل موقع “الشروق” عن مصادر في وزارة الصحة أكدت أن الوزيرة تلقت العلاج المناسب، وحاليا “حالتها مستقرة”.

ولم تصدر وزارة الصحة المصرية أي بيانات بشأن نقل الوزيرة إلى المستشفى أو تعرضها لوعكة صحية.

شاهد أيضاً

عودي إلى بلادك!”.. فضيحة محورها “نائبة عراقية” تشعل البرلمان الأوروبي

طالبت قيادة كتلة “تجديد أوروبا” في البرلمان الأوروبي بمعاقبة اثنين من نواب مجموعة “المحافظين والإصلاحيين …