الرئيسية / دنيا الفنون / موسيقى وغناء / الشجاعه..البوم جديد لسيلين ديون باللغه الانجليزية

الشجاعه..البوم جديد لسيلين ديون باللغه الانجليزية

“هذا من القلب”، تغني سيلين ديون في ألبومها الجديد “كرِج” (الشجاعة). على الأقل إنه نابع من قلب شخص ما. لم تكتب ديون كلمات هذه الأغاني بنفسها، لكنها قامت بدلاً من ذلك، بتجميع فريق من الأسماء الكبيرة، من بينها سيا، سام سميث، سكايلر غري، و غريغ كيرستن، الذين أغدقوا عروضهم عليها كي تختار الأغاني التي كانت الأكثر ملامسة لقلبها. بعضها تناسبها وكأنها أُلِّفت خصيصاً لها، وبعضها كان عادياً بشكل مثبط.

هذا هو الألبوم الأول الذي تصدره المطربة الكندية باللغة الإنكليزية منذ وفاة زوجها ومدير أعمالها السابق، رينيه أنجيليل، في عام 2016. وقالت في مقابلة أجريت معها مؤخراً: “لقد علمني كل شيء،” (كانت تقصد ذلك بالمعنى الحرفي إلى حد ما، حيث التقى الشريكان عندما كانت ديون في سن الثانية عشرة، واتخذت علاقتهما منحى رومانسياً عندما بلغت العشرين من عمرها). مضيفة: “أعتقد أنني سأحزن عليه لبقية حياتي ربما.”

يبدو أن أكثر اللحظات المؤثرة في الألبوم تقف مع هذه الخسارة وجهاً لوجه. يبدو ذلك جلياً في أغنية “إلى الحبيب الذي فقدته”، فإن تلك الحنجرة الصدّاحة الشهيرة كانت تردد بلا كلل أغنية فيلم التيتانك “قلبي سيستمر” (مَي هارت ويل غو أون) منذ عام 1997.

الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، وهي أغنية مليئة بالغصات المؤثرة يرافقها عزف على البيانو، تشير إلى “الشجاعة” كما لو أنها شخص يستطيع إنقاذ ديون من ألمها.

Independent News المصدر

شاهد أيضاً

أليسا تتبرع بفساتينها من أجل فقراء مصر

تبرعت المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا بفستانين قامت بارتدائهما في أشهر حفلاتها وذلك بمزاد لصالح مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.