الرئيسية / Mip/Mipcom / Phoenix Rise لأول مرة فى  MIPJUNIOR  

Phoenix Rise لأول مرة فى  MIPJUNIOR  

باريس 26 سبتمبر 2022 – أعلنت شركة RX France ( ريد ماديم سابقًا) وشركة Sinking Ship Entertainment اليوم أن الدراما المدرسية البريطانية الجديدة والجريئة Phoenix Rise ستكون العرض العالمي الأول لهذا العام في MIPJUNIOR.
 يعود السوق الدولي لعرض و تقديم برامج وافلام الأطفال والإنتاج المشترك منها فى يومي 15 و 16 قبل انعقاد   MIPCOM في JW Marriot Cannes الذي تم تجديده حديثًا في نسخته الثلاثين ، والأولى منذ عام 2019.
 تم تأكيد أكثر من 900 مشارك  بما في ذلك المنتجين والموزعين والمشترين الأكثر نفوذاً في الصناعة لبرامج الأطفال والعائلة لمدة يومين من عمليات الاستحواذ والعروض التقديمية وجلسات الرؤى وعقد الصفقات والوصول إلى مكتبة عروض MIPJUNIOR التي لا تضاهى.
 سيقام العرض العالمي الأول لـ MIPJUNIOR في اليوم الأول من السوق الساعة 17.45 مساءً.  بعمل مميز  Phoenix Rise ، عن قصة مجموعة  من ستة مراهقين اتخذوا أولى خطواتهم المؤقتة للعودة إلى التعليم السائد بعد الاستبعاد و صداقات غير متوقعة   يشكلونها.  يصور Phoenix Rise فرصتهم في النهوض من القاع والتقدم ، وإثبات كيانهم .
 تتبع كل حلقة من حلقات Phoenix Rise واحدة من ست حلقات حيث يتم وضع التفاؤل والمرح في حياة المراهقين في مواجهة التحديات التي يواجهونها داخل وخارج الفصل الدراسي.  سيظهر العرض الأول مجموعة من المقاطع من المسلسل.
 تم تصميم Phoenix Rise بواسطة المؤلفين الرئيسيين Matt Evans (Ackley Bridge و Riviera و Our Girl) و Perrie Balthazar (EastEnders ، Coronation Street) ، وقد تم تطويره بواسطة فريق BBC Studios Kids & Family Scripted Development بقيادة آنا ديفيز ومن إنتاج جوانا هانلي.
 تم اختيار المسلسل من قبل سارة مولر ، رئيس قسم عمليات الاستحواذ والتكليف للأطفال في بي بي سي للأطفال ، من سن 7 إلى 12 عامًا ، وهو من إنتاج بي بي سي ستوديوز كيدز آند فاميلي برودكشنز.  تم عرض سلسلة 20×30 لأول مرة حصريًا على BBC iPlayer في عام 2023 مع Sinking Ship Entertainment التي تتعامل مع التوزيع العالمي.
 ينضم المسلسل إلى قائمة Sinking Ship من سلسلة الحركة الحية الحائزة على جوائز والتي يتم تقديمها في MIPJunior هذا العام ، بما في ذلك سلسلة كوميديا ​​الرياضيات ODD SQUAD وسلسلة الديناصورات لمرحلة ما قبل المدرسة DINO DANA وسلسلة الخيال العلمي ENDLINGS.

شاهد أيضاً

مهرجان فيلم روسي لأول مرة فى دبي 

ذكرت خدمة الهيئة الحكومية المعنية بشؤون السينما “روس كينو”، أن مهرجان الفيلم الروسي اقيم لأول …