الرئيسية / Mip/Mipcom / ميبكوم تستضيف حفل توزيع جوائز Diversity TV

ميبكوم تستضيف حفل توزيع جوائز Diversity TV

أعلنت شركة RX France (المعروفة سابقًا باسم Reed MIDEM) اليوم عن الترشيحات واستضافة حفل جوائز MIPCOM CANNES Diversify TV السادس.
 الجوائز الوحيدة في الصناعة للاحتفال والترويج والترويج للتنوع والشمول من خلال التمثيل المثالي في المسلسلات التلفزيونية والبرامج الترفيهية على الصعيد الدولي ، تم استلام 190 مشاركة هذا العام من 27 دولة.  سيتم منح ما مجموعه 10 فائزين.
 ميبكوم وصفت بأنها “أم جميع أسواق المحتوى الترفيهي” ، وسوق الإنتاج المشترك الدولي الثامن والثلاثون والمحتوى الترفيهي (17-20 أكتوبر) من المقرر أن ترحب بأكثر من 10000 مندوب من 96 دولة.  وقد تم الآن ترسيخ الحفل باعتباره أحد أبرز الأحداث في برنامج المؤتمر ، وسيستضيف الحفل هذا العام مذيع دولي ومدافع عن التنوع فيمي أوك وسيقام يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 في قاعة الاحتفالات الكبرى في قصر المهرجانات المشهورة عالميًا.
 على مدار أربعة عقود ، قام Oke بإعداد التقارير وإنتاجها وتقديمها للكيانات الاعلامية بما في ذلك CNN International و Sky و National Geographic و NPR و BBC وكان وسيطًا منتظمًا في المنتديات والمؤتمرات العالمية ، وقام بالتيسير نيابة عن الأمم المتحدة والبنك الدولي والمفوضية الأوروبية.  تستضيف Oke حاليًا برنامج The Stream على قناة الجزيرة الإنجليزية ، وهي أيضًا المؤسس المشارك لـ Moderate The Panel ، وهي وكالة مكرسة لتزويد مضيفي الأحداث المتنوعين.
 تم الوصول إلى الترشيحات من قبل لجنة تحكيم قائمة مختصرة مكونة من محترفين بارزين ملتزمين بالتنوع والشمول.  سيتم اختيار البرامج الفائزة في كل فئة مرة أخرى من قبل لجنة التحكيم النهائية المكونة من منظمات المناصرة الرائدة والمنشورات المتخصصة التي تناضل من أجل المساواة والشمول ، بما في ذلك The Anne Frank Trust و APF France Handicap و Fondation Mozaïk و GADIM و GLAAD و Minority  مجموعة الحقوق ، ODA ، SCOPE و Stonewall.
 يتم تنظيم الجوائز بالتعاون مع الشريك المؤسس DiversifyTV ، وبالتعاون مع الشريك المؤسس A + E Networks ، والشريك التقديمي Netflix ، وشركاء الجوائز العائدين Telefilm Canada و Canada Media Fund و All3Media International و D.I.M.E.S. ، من بين الشركات والمنظمات الشريكة الداعمة الأخرى  .

شاهد أيضاً

Phoenix Rise لأول مرة فى  MIPJUNIOR  

باريس 26 سبتمبر 2022 – أعلنت شركة RX France ( ريد ماديم سابقًا) وشركة Sinking …