الرئيسية / Mip/Mipcom / العرض العالمي الاول لمسلسل Elpis فى ميبكوم 

العرض العالمي الاول لمسلسل Elpis فى ميبكوم 

باريس / أوساكا ، 16 سبتمبر 2022 – أعلنت شركة RX France   المنظم الجديد لسوق ميبكوم و Kansai TV اليوم أن مسلسل الأحداث Elpis ستكون العرض العالمي الأول لهذا العام في آسيا في الإنتاج المشترك الدولي وسوق المحتوى الترفيهي ، MIPCOM CANNES (17-20 أكتوبر).
 سيقام العرض الأول يوم الثلاثاء 18 أكتوبر في تمام الساعة 18.30 (بتوقيت وسط أوروبا) في القاعة الكبرى المشهورة عالميًا في قصر المهرجانات بمدينة كان ، وسيتبع العرض الأول سؤال وجواب مع عضو فريق التمثيل توكو ميورا (نجم 2021 الفائز بجائزة أفضل أكاديمية للغات الأجنبية ® Drive  My Car) جنبًا إلى جنب مع المنتج الحائز على جائزة Ayumi Sano (My Dear Exes، Quartet).  يمثل هذا الحدث أيضًا أول عرض عالمي آسيوي يتم تنظيمه في MIPCOM CANNES منذ الوباء.
 سيجمع الإصدار الثامن والثلاثون من MIPCOM CANNES (17-20 أكتوبر 2022) ، الذي وصف بأنه “أم جميع أسواق المحتوى الترفيهي” ، أكثر من 10000 من كبار منتجي التلفزيون والمشترين والمفوضين والمبدعين الدوليين من الاستوديوهات والمنصات الرئيسية في الصناعة في جميع أنحاء العالم.  تم تأكيد حضور أكثر من 300 من استوديوهات العرض والموزعين في السوق.
 مستوحاة من عدة حالات حقيقية من الاتهامات الكاذبة ، تحكي Elpis قصة إينا أساكاوا (Masami Nagasawa) ، مذيعة الشبكة السابقة التي تلاشى نجمها بسبب الفضيحة و تدير الآن عرضًا أقل رسمية في المجلات في وقت متأخر من الليل.  هناك المخرج المبتدئ  تاكوورو كيشيموتو (جوردون مايدا) يبدأ في الشك في إدانة محكوم عليهم بالإعدام والتي ، جنبًا إلى جنب مع أساكاوا ، و فنان المكياج شيري (توكو ميورا) والمراسل النجم شويتشي سايتو (ريوهي سوزوكي) ، يحققون ويكشفون المؤامرة على مستوى الدولة والتستر.
 المذيع  الرائد في منطقة Kansai اليابانية ، نجم KANSAI TV هو المسؤول عن المسلسلات الناجحة بما في ذلك My Dear Exes و He Who Can’t Marry و My Dangerous Wife.  حصلت أعماله على اعتراف دولي بما في ذلك مهرجان الولايات المتحدة الدولي للأفلام والفيديو والجائزة الفضية وجوائز مهرجان شيكاغو السينمائي السينمائي الدولي.
 قال ميهو أوكادا ، المدير التنفيذي لقناة Kansai TV: “على الرغم من المسلسل يتعامل مع قضية خطيرة ، إلا أن Elpis تقدم حوار كوميدي قاتم إلى جانب حبكة من شأنها أن تمنح المشاهدين مفاجأة  عاطفية.  نحن فخورون جدًا بما ابتكره فريق الإنتاج الرائع وفناني الأداء ، ومشاركته أولاً في كان مع صناعتنا العالمية هو امتياز.  نعتقد أنه عرضه مفاجأة في اليابان وعلى الصعيد الدولي لهذا الخريف “.
 قالت لوسي سميث ، مديرة MIPCOM CANNES و MIPJUNIOR: ” الإقبال العالمي على الدراما الدولية الأصيلة والنص القوي هذا العام أعلي من أي وقت مضى.  و المعيار التقييمي أعلى من السابق  ، مع Elpis نموذج  استثنائي آخر.  يسعدنا التنظيم  و تقديم العرض العالمي الأول في آسيا إلى MIPCOM السوق المتكامل لهذا العام “.

شاهد أيضاً

بوب آيجر  يعود لديزني ويبدأ في إعادة هيكلتها

قال بوب آيجر، بعد أقل من 24 ساعة من عودته إلى منصب رئيس مجلس إدارة …