الرئيسية / Mip/Mipcom / استراتيجية Fremantle المستقبلية فى ميبكوم

استراتيجية Fremantle المستقبلية فى ميبكوم

أعلنت شركة آر إكس فرانس (ريد ميديم سابقًا) اليوم أن جينيفر مولين ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فريمانتل ، والمدير التنفيذي لمجموعة فريمانتل والمدير التنفيذي لشركة كونتيننتال أوروبا أندريا سكروساتي ، سوف يلقيان خطابًا رئيسيًا في MIPCOM CANNES (17-20 أكتوبر).
 من خلال الانتقال إلى المنصة في اليوم الثاني للسوق ، سيقدم مولين وسكروساتي رؤى ثاقبة حول استراتيجية Fremantle المستقبلية جنبًا إلى جنب مع تناولهما لقضايا واتجاهات الصناعة الأوسع في ما كان عامًا مثمرًا بشكل لا يصدق لقوة المحتوى العالمية.
 تأتي الجلسة فى ميبكوم هذا العام بعد  أن شهدت عمليات استحواذ رفيعة المستوى لشركات إنتاج عالمية من قبل Fremantle ، بما في ذلك Element Pictures (محادثات مع الأصدقاء ، والناس العاديين ، والمفضل) ، و Lux Vide (Medici ، Devils) ، Dancing Ledge Productions (The Salisbury Poisonings)  ، المستجيب) ويوريكا (هولي مولي ، قارب الحب الحقيقي) ؛  هذا إلى جانب شراكات المواهب مع المبدعين المشهورين عالميًا بما في ذلك أنجلينا جولي ونيل كروس وباولو سورينتينو ولوكا جوادانيينو ومايكل وينتربوتوم وجيمي فالون والسير كينيث براناغ وسيمون كويل وبينيلوبي كروز وبابلو وخوان دي ديوس لارين وكارا ديليفين.
 كما يأتي بعد عام غزير بالنسبة لأعمال الأفلام المتنامية لفريمانتل بترشيح أول جائزة أوسكار لجائزة The Hand of God.  تم منح The Eight Mountains جائزة Prix Du Jury في مهرجان كان الخامس والسبعين ، ومؤخراً دخلت Bones and All و L’Immensità و The Eternal Daughter جميعًا في المنافسة في مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام – ما مجموعه 30 فيلمًا تم إنتاجها في  2022. مع أكثر من 100 مسرحية سيتم تسليمها في عام 2022 ، أصبح لدى لائحة فريمانتل الآن ثلاثة أضعاف المسلسلات الدرامية القادمة من خارج الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مقارنة بالاستوديوهات الأمريكية الكبرى.
 يستمر Fremantle في كونه لاعبًا عالميًا في العالم غير المكتوب في إنتاج برامج أيقونية مثل Idol و Got Talent و Family Feud جنبًا إلى جنب مع العروض الجديدة لمنشئي البث العالمي مثل Too Hot To Handle (سلسلة المنافسة الأكثر شهرة على الإطلاق من Netflix).  تم اختيار Fremantle كأفضل موزع تنسيقات لهذا العام من قبل K7 Media لمدة ثلاث سنوات متتالية.
 Mullin و Scrosati هما أحدث القادة المبدعين الذين تمت إضافتهم إلى سلسلة الخطابات الرئيسية Media Mastermind لبرنامج المؤتمر والتي تضم كبار المديرين التنفيذيين والمبدعين العالميين من صناعة التلفزيون يتحدثون من مسرح Palais des Festivals الشهير عالميًا.  وسيستضيف الجلسة المحرر التنفيذي لمجلة Variety للكاتب العالمي والكاتب مانوري رافيندران.
 ستجمع النسخة الثامنة والثلاثون من MIPCOM CANNES ، التي توصف بأنها “أم جميع أسواق المحتوى الترفيهي” ، أكثر من 10000 من كبار منتجي التلفزيون والمشترين والمفوضين والمبدعين من الاستوديوهات والمنصات الرئيسية في الصناعة في جميع أنحاء العالم.  تم تأكيد أكثر من 250 من استوديوهات العرض والموزعين من 45 دولة في السوق الدولي السنوي للإنتاج المشترك والمحتوى الترفيهي.
 قالت جينيفر مولين وأندريا سكروساتي: “لطالما كانت MIPCOM CANNES عرضًا مركزيًا للتميز والفرص التلفزيونية.  يسعدنا أن نعود مرة أخرى للقاء أفضل الشخصيات في هذا المجال ، ويشرفنا أن نأخذ على المسرح لمشاركة رؤية Fremantle المتنامية لتكون المكان الذي يسميه المبدعون في المنزل “.

شاهد أيضاً

ميبكوم تستضيف حفل توزيع جوائز Diversity TV

أعلنت شركة RX France (المعروفة سابقًا باسم Reed MIDEM) اليوم عن الترشيحات واستضافة حفل جوائز …