الرئيسية / دنيا الفنون / تليفزيون / قبلة و حضن و ” موتوسيكل ” لأحمد سعد !

قبلة و حضن و ” موتوسيكل ” لأحمد سعد !

في عيد ميلاده، فاجأت علياء بسيونى زوجها الفنان أحمد سعد على الهواء داخل استوديو برنامج “صاحبة السعادة”، مقدمة له هدية أفرحته بها.

وخلال الحلقة، اشترطت الإعلامية إسعاد يونس مقدمة البرنامج، على الفنان أحمد سعد بأن يغلق عينيه، وتوجهت به إلى وسط الاستوديو حيث كانت زوجته في انتظاره قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

وقامت علياء بسيونى بتقبيل زوجها أحمد سعد واحتضانه، وكشفا عن الهدية سويا، ليعرب عن فرحته قائلا: “الله..إيه ده.. جابتلي الموتوسيكل اللى بحبه”.

شاهد أيضاً

من الجزائر إلى تشيلي: انطلاق المرحلة  الدولية لمسابقة “كاردو” للثقافة والرياضة الحضرية في 18 دولة

انطلقت في 20 يونيو الجاري، المنافسات الدولية للمسابقة والجائزة العالمية “كاردو”، التابعة لمنصة “روسيا – …