الرئيسية / أخبار متنوعة / اول عربي رئيسًا للاتحاد الدولي للسيارات 

اول عربي رئيسًا للاتحاد الدولي للسيارات 

دخل الإماراتي محمد بن سليم التاريخ من أوسع أبوابه، حيث تم تعيينه رئيسا للاتحاد الدولي للسيارات، اللجنة الرئيسية المسؤولة على أقوى سباقات العالم ومن ضمنها “الفورمولا 1”.

وأعلن الاتحاد الدولي للسيارات، الجمعة، أن الإماراتي محمد بن سليم، انتخب رئيسا له، خلفا للفرنسي جان تود، ليصبح بذلك أول شخص غير أوروبي يتولى رئاسة الاتحاد المسؤول عن تنظيم بطولات السيارات، ومنها فورمولا 1 وبطولة العالم للراليات وبطولة سباقات القدرة والتحمل.

شاهد أيضاً

استغلال وكالات تعليمية “وسيطة” لأحلام الشباب الطامحين إلى حياة أفضل

    عندما سنحتْ فرصة الالتحاق بمدرسة مِهنية في فنلندا أمام مانوفو (اسم غير حقيقي)، …