الرئيسية / Mip/Mipcom / إطلاق OneMIP ، أكبر منصة عالمية لشبكات الأعمال عبر الإنترنت

إطلاق OneMIP ، أكبر منصة عالمية لشبكات الأعمال عبر الإنترنت

– أعلنت اليوم في مدينة كان الفرنسية نبأ هام يبشر بأن السوقان العالميان RX France و MIP Markets ، الرائدان للمحتوى الترفيهي ، قد خططا لإطلاق OneMIP ، أكبر منصة عالمية لشبكات الأعمال عبر الإنترنت وعرض محتوى لصناعة التلفزيون ، كمكمل للأسواق المادية الرئيسية السنوية ، ودعم مجتمع الترفيه الدولي في بناء أعمالهم على مدار العام.

سوف يتكامل OneMIP مع محفظة MIP للأسواق المادية – MIPCOM و MIPTV و MIP China و MIP Cancun و MIP Africa – لربط أكبر مجتمع من المتخصصين في صناعة التلفزيون العالمية بسلاسة. سيسمح الوصول الفريد إلى أكبر عرض عالمي للبرامج التلفزيونية الجديدة فور إصدارها وبيانات وتحليلات الصناعة عالية القيمة وقاعدة بيانات لا مثيل لها لجهات الاتصال التجارية ذات الصلة لمجتمع OneMIP بتوليد فرص عمل قوية على مدار العام.

يأتي إطلاق OneMIP استجابة لرغبة الصناعة في إقامة شبكات الأعمال على مدار العام وعروض المحتوى والرؤى ، مدفوعة بأساليب العمل الجديدة. تستخدم المنصة الجديدة الابتكارات الرقمية التي عززت بنجاح الأحداث المادية لأسواق MIP ووسعت نطاق الجماهير العالمية في عام 2021.

كوجهة واحدة مع نقطة اتصال واحدة للمشترين والموزعين ومنتجي المحتوى ، تتيح أيضًا للأعضاء في جميع مجالات صناعة الترفيه العالمية إعداد وإدارة ومتابعة المشاركة في الأسواق المادية وجهاً لوجه وغيرها من الأحداث الشخصية .

قال ستيفان جامبيتا ، مدير الإستراتيجية وتطوير الأعمال – قسم الترفيه ، RX France: “يكمن مستقبل أسواق MIP في تقديم أفضل ما في العالمين لعملائنا – الأسواق المادية المهمة جدًا لتوحيد الصناعة ، مع استكمالها على مدار العام منصة رقمية لإبقائهم على اتصال بأوسع شبكة ممكنة. لا شيء يتفوق على الاجتماع شخصيًا لبناء العلاقات وإبرام الصفقات التجارية ومشاركة اللحظات الجماعية وبناء “ضجة”. ولكن هذا العام سلط الضوء على قوة القنوات الإضافية عبر الإنترنت لتوسيع نطاق وصول الأسواق ، وإيجاد جهات اتصال جديدة ، وخلق فرص عمل “.

شاهد أيضاً

فيفي عبده تعلم الإيطاليات !

بدأت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده في تنظيم دورات تدريبية لتعليم فنون الرقص الشرقي في إيطاليا، …