أعلن الديوان الملكي الأردني الإثنين دخول الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا في الحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام بعد إصابة نجلهما ولي العهد الأمير الحسين بفيروس كورونا.
وقال البيان، إنه ” بعد الفحص الروتيني المعتمد بحسب التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي الهاشمي، أظهرت النتيجة مساء اليوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا”.
وبحسب البيان فقد “ظهرت على سمو الأمير الحسين، الذي كان قد تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا، أعراض خفيفة وهو بصحة جيدة جداً”.
ووفقاً للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص، سيخضع الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام، علماً أن نتائج الفحوصات كانت سلبية”.
من جهة أخرى، أعلن البيت الأبيض اليوم الاثنين أن الرئيس الأميركي جو بايدن سيحصل على جرعة معززة من اللقاح.
Sputnik News
مجلة 24 ساعة